التعدين بكروت الشاشة في 2022 أفضل الكروت والعُملات وطُرق التعدين

0

 التعدين بكروت الشاشة في 2022 أفضل الكروت والعُملات وطُرق التعدين

التعدين بكروت الشاشة

حتى نتحدث عن التعدين بكروت الشاشة علينا أولاً أن نعرف ما أنه ليس أي كارت شاشة يُمكن التعدين به وبالطبع ليست كل الكروت مثل الأخرى، وعليك أن تعلم يا عزيزي أن التعدين بكارت الشاشة من الممكن ان يُسبب أضرار للكارت لذا أي شرح نضع هنا عن التعدين بكروت الشاشة يكون على مسئوليتك.

أولاً: ما هو التعدين بكروت الشاشة

للإجابة عن هذا السؤال علينا أن نعرف أولاً: ما هي العملات الرقمية؟
باختصار هي عُملات مبنية على تقنية البلوكشين ويتم الحفاظ عليها بواسطة أجهزة التعدين التي تقوم بإضافة المُعاملات والتحقق منها على شبكة البلوكشين مقابل عمولة بسيطة.
هناك العديد من العملات التي تعتمد على أجهزة تعدين خاصة بها ولا يُمكن تعدينها بكروت الشاشة وأشهرها بالطبع البيتكوين BTC واللايت كوين LTC والتي يتم تعدينها على أجهزة خاصة بها فقط ولا يُمكن تعدينها بكروت الشاشة.
هذا لا يعني أن العملات التي يتم تعدينها بكروت الشاشة عُملات ضعيفة، بالعكس فأشهر هذه العُملات هي الإيثيريوم وهي صاحبة المركز الثاني في الـMarketcap ويتم تعدينها بكروت الشاشة ولكن مع رام 6 جيجا أو أكثر حالياً. وهناك الكثير من العُملات الأخرى التي يُمكن تعدينها بكروت الشاشة والتي تُحقق أرباح جيدة وتعمل على نفس أساس بلوكشين الإيثيريوم والذي يُعرف باسم Ethhash وأيضاً هناك العديد من العملات التي تعمل على بلوكشين عملة Zcash.
ويُمكنك اختيار أفضل عُملة لتعدينها بالكروت الخاصة بك من على الموقع الشهيرwhattomine.

الآن: ما هي أفضل كروت للتعدين بكروت الشاشة في 2022؟

بالطبع كلما زادت فئة الكارت كان أفضل في التعدين ولكن كروت مثل RX 480 ما زالت تجلب ربح حتى الآن
لذلك عليك أن تقوم بحساب رأس مالك واختيار أنواع الكروت وعددها بناءً على رأس مالك والعملات التي ترغب في تعدينها
وأيضاً يُمكنك معرفة ربح كل كارت أو عدد من الكروت على جميع العملات وأيها أكثر ربحية على موقع whattomine.

وتحديد نوع الكروت وعددها بناءً على حساباتك على الموقع ورأس مالك والربح المُتوقع حيث يعرض لك الموقع الربح المُتوقع من الكروت بناءً على سعر العُملة حالياً ونحن نعرف أن أسعار العُملات تزيد وتقل على حسب حركة السوق ورأس المال، لذلك عليك ان تقوم بحساب الأمر بشكل جيد حتى تُحقق ربح مُرضي ولا تنسى حساب سعر الكهرباء في بلدك ونسبة استهلاك الكروت حتى تقوم بطرح تكاليف الكهرباء من الربح لمعرفة ربحك الافي شهرياً.

أفضل كروت الشاشة للتعدين في 2022

تعدين العُملات الرقمية هو عملية مُستهلكة وشديدة الضغط حتى على أفضل كروت الشاشة. عند تعدين العُملات الرقمية بكروت الشاشة، سيكون جهاز التعدين الخاص بك يعمل دائماً طوال اليوم بكامل طاقته ويستهلك وحدة معالجة الرسومات لفترات طويلة من الزمن. جمعنا لكم هنا بعض من أفضل وحدات معالجة الرسومات للتعدين لمساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح. ويُعد كارت NVIDIA GeForce RTX 3090 كارت رائع بالطبع في التعدين، ولكن هناك بدائل لأفضل كروت الشاشة للتعدين مع الوضع في الإعتبار استهلاك الطاقة وتكلفة جهاز التعدين الخاص بك.

أفضل كروت الشاشة للتعدين في 2022

  1. يأتي في المركز الأول
    كارت
  2. NVIDIA GeForce RTX 3060 Ti 
  3.  الأفضل بشكل عام: حيث يصل الهاش ريت الخاص به إلى 60 ميجا هرتز/ثانية،واستهلاك طاقة حوالي TDP 200W، مع ذاكرة رام GDDR6 VRAM سعة 8 جيجابايت،
  4. لشراء الكارت من جوميا
    هنا
  5. حصل على المركز الثاني
  6. AMD Radeon RX 5700 XT 
  7. المركز الثاني يصل الهاش ريت الخاص به إلى 54 ميجاهرتز/ثانية، واستهلاك طاقة حوالي TDP 225 واط، ورام 8 جيجابايت GDDR6 VRAM
  8. لشراء الكارت من جوميا
    هنا
  9. يأتي في المركز الثالث 
  10. NVIDIA GeForce RTX 3090 
  11. وهو الكارت الذي يُعطي أفضل أداء: حيث يصل الهاش ريت الخاص به إلى121 ميجاهرتز / ثانية، ولكن مع استهلاك TDP 350W، ويأتي بذاكرة رام 24 جيجابايت GDDR6X VRAM
  12. لشراء الكارت من جوميا
    هنا
  13. في المركز الرابع
  14. NVIDIA GeForce RTX 2070 
  15.  أفضل قيمة مقابل الأداء: حيث يصل الهاش ريت الخاص به إلى 36 ميجاهرتز / ثانية ، TDP 225W، ذاكرة رام 8 جيجابايت GDDR6 VRAM 
  16. لشراء الكارت من جوميا
    هنا
  17. في المركز الخامس يأتي مناصفة الكارتان
  18. AMD Radeon RX 580 
  19.  أفضل ميزانية AMD: 28 ميجاهرتز / ثانية ، 185W TDP ، 8GB GDDR5 VRAM.
  20. لشراء الكارت من جوميا
    هنا
  21. NVIDIA GeForce GTX 1660 SUPER 
  22.  أفضل ميزانية NVIDIA: 26MH / s ، 125W TDP ، 6GB GDDR6 VRAM.
  1. لشراء الكارت من جوميا
    هنا
وتحدثنا هنا عن الكروت الجديدة فقط حيث يُمكنك شراء كارت RX 480 8GB وسيُعطي أداء جيد لذلك عليك دراسة السوق ومعرفة أسعار وأنواع الكروت وربحيتها قبل الشراء.


لا يوجد تعليقات

أضف تعليق