شرح موقع presearch للربح من البحث 2023 عُملة PRE

0




مرحبا بكم في مدونتي الخاصة بالربح من الإنترنت. في هذه التدوينة سأقدم لكم شرح مفصل ومُبسط عن موقع presearch وكيفية الربح منه بسهولة وبدون أي مجهود. 

ما هو موقع presearch؟


presearch هو محرك بحث ذكي ومُبتكر يعتمد على تقنية البلوكشين والعُملات الرقمية. يهدف الموقع إلى توفير بديل أفضل وأكثر خصوصية لمحركات البحث الشائعة مثل جوجل وبينغ وغيرها. كما يُمكن للمستخدمين الاستفادة من الموقع للربح من عملية البحث نفسها.

كيف يعمل موقع presearch؟


الفكرة بسيطة جداً. كل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع بإدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. بعد ذلك ستحصل على حساب خاص بك يُمكنك من البحث على الموقع باستخدام شريط البحث الموجود في الصفحة الرئيسية. يُمكنك اختيار مصدر البحث الذي تفضله من قائمة متنوعة تشمل جوجل ويوتيوب وتويتر وفيسبوك وغيرها. كل مرة تقوم فيها بعملية بحث ستحصل على نقاط تُسمى (PRE) وهي عُملة رقمية خاصة بالموقع. 

كيف أربح من موقع presearch؟


الربح من الموقع سهل جداً. كل ما عليك فعله هو جَمْع نقاط (PRE) التي تحصل عليها من عملية البحث. يُمكنك الحصول على حوالي0.08 إلى 0.11 حسب سعر عُملة (PRE) مقابل كل عملية بحث تقوم بها على الموقع. يُمكنك جَمْع حتى 8 نقاط في الساعة و32 نقطة في اليوم. يُمكنك سِحْب رصيدك عند وصوله إلى 1000 نقطة أو أكثر إلى محفظة إلكترونية تدعم عُملة (PRE) مثل coinbase أوغيرها.

أين أجد سعر عُملة (PRE)؟


يُمكنك متابعة سعر عُملة (PRE) على مواقع مختصة بالعُملات الرقمية مثل coinmarketcap أو coingecko أو غيرها.

والآن لنشرح التسجيل والربح من الموقع بالصور:


presearch
أولاً عليك التسجيل بالموقع من  الرابط

ثانياً: بعد أن تقوم بالتسجيل عليك ضبط إعدادات البحث حتى تربح على كل عملية بحث تقوم بها.
في البداية عند تسجيل الدخول ستجد الشاشة كالتالي
مع إختلاف اللون (والذي يُمكنك اختياره أيضاً)
الآن : قم بالضغط على علامة المستخدم بأعلى اليمين
ستظهر قائمة كما بالصورة التالية


الآن تضغط على My Account ستظهر لك صفحة حسابك على الموقع كما بالصورة
الآن من قائمة Profile أعلى اليسار، قُم بإختيار ثالث خيار وهو Homepage Providers سيتم تحويلك على الصفحة التالية

الآن قُم بالبحث عن Desearch ستجده كما بالصفحة التالية


الآن اسحب أيقونة Dsearch إلى أول القائمة من اليسار بالأعلى لتكون في أول الترتيب كما بالصفحة التالية، ويُمكنك أن تختار بقية الترتيب كما تُريد
في النهاية ستكون كالتالي

لك يومياً 30 عملية بحث بمُعدل من 2 إلى 3 عُملات يومياً وسعر عُملة pre اليوم يصل إلى 30 سنت ويُمكنك السحب عند الوصول الى 1000 عُملة 

الآن أنت جاهز تماماً للربح ابدأ بالبحث من الصفحة الرئيسية أو قُم بتنزيل إضافة المُتصفح الخاصة بالموقع وابدأ بالبحث وستجد أرباحك تزداد مع كل عملية بحث.
ويُمكنك أيضاً أن تحصل على 25 عملة عن كل صديق تقوم بدعوته للموقع ولكن يجب أن يستمر هذا الصديق باستخدام الموقع لمدة 33 يوم على الأقل حتى تحصل على البونص كما ستحصل عند وصوله إلى 75 عُملة على 50 عُملة إضافية ووصل سعر عُملة Pre مؤخراً إلى حوالي 0.28 سنت أي أنك عند سحب 1000 عُملة ستحصل على حوالي 295 دولار فهو مبلغ يستحق الصبر والإنتظار خُصوصاً مع تزايُد أسعار العُملة والتي من المُمكن أن تصل إلى رقم أكبر من ذلك كثيراً ولنا في عالم العُملات الرقمية العديد من الأمثلة، يُمكنك تنزيل اضافة لجوجل كروم أو فايرفوكس خاصة بالموقع كما يُمكنك استخدام الموقع من الموبايل أيضاً عن طريق أي مُتصفح 

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق