ربح العملات الرقمية والبيتكوين مجاناً - أساسيات الربح

0

 ربح العملات الرقمية والبيتكوين مجاناً - أساسيات الربح 

ربح العملات الرقمية والبيتكوين مجاناً - أساسيات الربح

هل تبحث عن خدمات يمكنك من خلالها ربح البيتكوين والعملات الرقمية مجانًا؟ سنُقدم لك أفضل الطثرق لذلك، حيث سنشرح كما تحدثنا في الموضو عالسابق المواقع والخدمات التي تُمكنك من ربح العملات الرقمية والبيتكوين بشكل مجاني، ويُمكنك ربح عُملات مثل Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Doge وغيرها من العملات الرقمية، لقد قمنا بتجميع هذه القائمة خصيصًا من أجل توفير وقتك وإعطائك الفرصة للعمل على المنصات والمواقع الموثوقة فقط دون تضييع وقت في مواقع لا تدفع.

وستجد لكل موقع نقوم بإضافته صفحة مفصلة تحتوي على وصف تفصيلي وشرح للربح من هذا الموقع والسحب على faucetpay أو محفظتك مُباشرة في بعض المنصات. جميع المواقع الربحية التي نُقدمها تكون مجانية تماماً.

في البداية عليك بالتسجيل في محفظة Meta Mask للإيثيريوم Coinbase، تعمل الإدارة ببساطة شديدة وبشكل حدسي ، بالإضافة إلى عنوان المحفظة في لحظات قليلة ويمكنك إدارة وتداول العديد من العملات المختلفة على منصة واحدة. تحقق من دليلنا السريع للمبتدئين.

كيف تعمل مواقع ربح العملات الرقمية من الانترنت؟

في الرسم التخطيطي الخاص بنا، يُمكنك معرفة كيفية سير عملية الربح والحسابات التي تحتاجها لكسب عملات رقمية مجانية، مثل Bitcoin والايثيريوم، على الإنترنت ثم إدارتها بشكل آمن.

تُساعدك محفظة Coinbase كمحفظة شخصية ويُمكنك شراء العملات الرقمية منها وسحبها أيضاً وذلك عن طريق البايبال وربط الفيزا الخاصة بك مع بنك بايبال ولا ننصح بذلك في البداية لزيادة العمولة، ولكن في البداية ولتجميع الكميات الصغيرة من العملات ننصح بعمل محفظة على faucetpay ويُمكنك استخدامها كمحفظة خاصة بك وارسال واستقبال الأموال عليها ولكن لا تقم بوضع مبالغ كبيرة ، إذا كنت ترغب في جمع العملات الرقمية و Bitcoin (BTC) مجاناً، بعد فتح حسابك في كوين بيس يُمكنك السحب من جميع المواقع والصنابير عليها والسحب بعد ذلك على Coinbase أو السحب على أحد الوُسطاء واستلام الأموال مُباشرة على خدمات الكاش بالاتصالات في الشركات المُختلفة أو على حسب الطريقة المُتفق عليها مع الوسيط.

كما يُمكنك أيضاً الربح من البحث على موقع Pre والذي يُعطيك عُملات مجانية مُقابل كل عملية بحث تقوم بها على مُحرك البحث الخاص بهم والمبني على تقنية البلوك شين لعُملة الـPre ويُمكنك معرفة طريقة التسجيل وضبط إعدادات البحث لبدء الربح عن طريق الشرح الموجود هنا.


دليل سريع لربح العملات الرقمية والبيتكوين مجاناً

نعلم أنك قرأت الكثير ولم يعد لديك الوقت أو الصبر لقراءة المزيد، ولعلك تتسائل الآن متى سأبدأ في الربح؟

حسناً اذا كنت اتبعت شرحنا لمحفظة Faucetpay المُصغرة، فرُبما قد حققت أول 20 إلى 30 ساتوشي في أول يوم لك عن طريق قسم PTC (الدفع مُقابل النقر). حسناً هذه بداية جيدة.

الآن لديك عنوان محفظة للعديد من العُملات على Faucetpay ويُمكنك بدأ استلام الأرباح عن طريقه.

في الخطوة التالية أنت بحاجة إلى قائمة جيدة لمواقع ربح العملات الرقمية والبيتكوين مجاناً، وهذا دورنا، حيث سنُقدم لك العديد من المواقع وتقييمها ومُعدل الربح منها

نوصيك في البداية بالتسجيل في المواقع الربحية التالية 

القائمة التالية تضم بالترتيب أفضل مواقع ربح العملات الرقمية مجاناً، مُرتبة تبعاً لعد عوامل من أهمها مُعدل الربح وسُهولة الربح ومُدة الانتظار بين الإعلانات ولكن المركز الأول هو استثناء، حيث أنه أقدم موقع لربح البيتكوين مجاناً على الانترنت وهو

موقع Freebitcoin

ويُمكنك التسجيل به من هنا

ويُمكنك مُتابعة الشرح من (جاري العمل على الشرح)

ثانياً موقع Coinpayu

يُمكنك التسجيل بالموقع من هنا

ويُمكنك مُتابعة الشرح من (جاري العمل على الشرح)


ثالثاً موقع Coilean

يُمكنك التسجيل بالموقع من هنا

ويُمكنك مُتابعة الشرح من (جاري العمل على الشرح)


رابعاً موقع cryptowin

يُمكنك التسجيل بالموقع من هنا

ويُمكنك مُتابعة الشرح من (جاري العمل على الشرح)


خامساً موقع FireFaucet

يُمكنك التسجيل بالموقع من هنا

ويُمكنك مُتابعة الشرح من (جاري العمل على الشرح)


سادساً: انتظرو المزيد قريباً

عند التسجيل والبدء في الربح من هذه المواقع ننصح في البداية بالعمل على 5 مواقع في البداية حتى تبدأ في فهم الأمر وتزداد سُرعتك في تنفيذ المهام وحينها يثمكنك البدء في زيادتهم حسب رؤيتك، سيكون مُعدل ربح في البداية من الـ5 مواقع حوال 30 إلى 50 سنت يوميا إذا وفرت من وقتك ساعة لعمل المهام بكل موقع نوصيك بسحب أموالك من المواقع إلى محفظة على Faucetpay كل 3 إلى 5 أيام. الآن ما عليك سوى إضافة هذه المواقع في قائمة المُفضلة لديك بالموقع كإشارات مرجعية وإلقاء نظرة عليها كلما سنحت لك الفرصة كل يوم حيث يتم وضع إعلانات مُختلفة على مدار اليوم. الآن عليك أن تعرف مقدار الوقت الذي تقضيه في النقر وإتمام المهام وإذا أصبحت أسرع وبدأت في الاستمتاع بالأمر بعد بضعة أيام، يمكنك بعدها العودة إلى هنا والاشتراك في المزيد من المواقع التي نُقدمها الاشتراك للحصول على المزيد من الأرباح، لكن احرص على عدم المبالغة حتى لا تمل من الأمر سريعاً.

ربح العملات الرقمية عن طريق الهاتف

إذا لم يكن لديك ما يكفي من المواقع يُمكنك أيضاً الحصول على أرباح مجانية عن طريق اللعب أو المهام على هواتف الأندرويد ويُمكنك مُتابعة هذه التطبيقات والألعاب في هذا القسم، حيث يُمكنك تجميع العملات الرقمية عن طريق اللعب أو أداء المهام الصغيرة في وقت فراغك على الهاتف وأيضاً تحصل على المرح مع بعض الألعاب المجانية الرائعة بالفعل لربح  البيتكوين والايثيريوم واللايت كوين والدوجي وغيرها من العملات الرقمية مجاناً

ميزة FaucetPay الكبيرة هي أنه يُمكنك الآن جمع Bitcoin والعملات الرقمية مجانًا من 300 خدمة وجمع أرباحها الصغيرة في محفظة واحدة ويتم نقلها تلقائيًا إلى microwallet الخاصة بك في faucetpaay. لذلك تصل إلى أرباحك بشكل أسرع ويمكنك بعد ذلك نقل الـBitcoin من Faucetpay إلى Coinbase أو الوسيط الخاص بك كما ذكرنا بالأعلى، الميزة الأخرى هي أن Faucetpay تسمح لك بجمع العديد من العملات المشفرة ويمكنك حتى استبدال أي عُملة بالأخرى داخليًا بسهولة بالغة. ستكون هذه الخطوة بمثابة تحسين إضافي بحيث تصل إلى حد الدفع لعملة مشفرة مثل Bitcoin بشكل أسرع.


لا يوجد تعليقات

أضف تعليق