10 قواعد أساسية لربح العملات الرقمية والبيتكوين مجاناً

0

10 قواعد أساسية لربح العملات الرقمية والبيتكوين مجاناً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مرحباً بكم متابعينا الأعزاء

يسعى الكثير من الأشخاص إلى لربح البيتكوين والعملات الرقمية مجاناً، ولكن لكثرة المواقع الغير موثوقة، والكثير ن الدعاية التي تدعي الثراء السريع، فلا يجد الكثير غايتهم بالوصول إلى الربح، ودائماً ما يصل الأمر بعد فترة إلى حالة من الإحباط والملل، مُهمتنا هنا أن نُوفر وقتك ونُعطيك الإرشادات وطُرق الربح المضمونة، ولا ندعي أنها ستجعلك ثرياً بين يوم وليلة، ولكن يُمكنها مُساعدتك في زيادة دخلك والدُخول في عالم العُملات الرقمية والبيتكوين.

ولنُساعدك في البدء في ربح العُملات الرقمية مثل Bitcoin و Ethereum و Dogecoin مجاناً بسرعة وسهولة.

عليك أن تتبع القواعد التالية قمنا بتلخيص أهم 10 قواعد أساسية عليك أن تعرفها حتى لا تُضيع وقتك وتضمن أن تربح بالفعل.

أهم 10 قواعد أساسية لربح العملات الرقمية والبيتكوين مجاناً

1 - استخدم دائماً كلمات سر مُختلفة لكل موقع.

هذه النصيحة قديمة جداً ربما قِدم الإنترنت نفسه، لكن للأسف لا يزال معظم الأشخاص يستخدمون نفس كلمة المرور لمواقع مختلفة. لا تقم بذلك فهي فكرة سيئة. عالم العُملات الرقمية عالم بلا قواعد وعليك أن تكون حذراً وذكياً لحماية نفسك. هناك بالطبع مواقع رائعة للربح، ولكن هناك أيضاً الكثير من الخدع، بالطبع سنقوم هنا بذكر المواقع الموثوقة فقط، ولكن نُريد منك أن تستطيع الحُكم بنفسك. إذا كنت تستخدم نفس كلمة المرور لكل موقع أو حساب، فستواجه بعض مواقع الاحتيال. وأنت بذلك أعطيتهم كلمة مرورك إلى المواقع الأخرى أو حتى محفظتك. هذا ليس تصرفاً ذكيًا بالطبع. لذا القاعدة الأولى هي التأكد من استخدام كلمة مرور مختلفة لكل موقع.

2 -  السحب في أقرب وقت ممكن

العديد من المواقع الربحية تُغلق بعد فترة. و قد يحدث أن يُغلق أحد المواقع المُفضلة لديك فجأة. إذا كان لا يزال لديك الكثير من العُملات في حسابك فقد ذهبت إلى الأبد، ولا يمكنك فعل شيء حينها، لأنه من المستحيل الحصول على أموالك حينها، لذا عليك السحب مُباشرة عند الوصول للحد الأدنى وهناك الكثير من المواقع ليس بها حد أدنى لذا تأكد من السحب يومياً.

3 - لا تتوقع الكثير أو الثراء السريع

مواقع ربح العملات الرقمية مجاناً رائعة ويمكنك كسب المال بواسطتها. حسنًا، ولهذا نقوم بشرح الأمر لك. ولكن لا تتوقع الثراء السريع، ولا تعتقد أنك ستصبح ثريًا في وقت قصير من خلال هذا. يمكنك بسهولة ربح بضعة دولارات شهرياً ولكن ذلك لن يغير حياتك. إذا التزمت بأفضل المواقع والحنفيات الربحية المتاحة والتي نضعها لك، يُمكنك كسب حوالي 7 إلى 10 دولارات شهرياً، إذا كنت تستثمر 10 دقائق فقط من وقتك يومياً. بدون أن تدعو أي من أصدقائك أو الإحالات. وإذا استثمرت المزيد من الوقت فستكسب المزيد بالتأكيد. ولكن إذا كنت ستصل إلى 8 ساعات يوميًا ، فقد أصبح الأمر عمل ولم يعد ممتعًا بعد الآن.

4 - استغل وقتك بحكمة

يوجد الكثير من المواقع الربحية على الانترنت هناك. وبقولنا الكثير، فنحن نعني حقاً الكثير، المئات ربما. على الرغم من أن اليوم يحتوي على 24 ساعة فقط، ومعظم الناس لديهم ساعة أو ساعتان فقط في اليوم للربح من الـFaucets، أو القيام ببعض إعلانات PTC أو أي مهمات ربحية أخرى لكسب Bitcoin من خلالها. هذا يعني أنه يجب عليك الالتزام بأفضل الحنفيات المتوفرة على الإطلاق. والتي نضع لك قائمة مُحدثة بأفضلها دائماً هنا - وعليك أن تعرف مبدأ الوقت هو المال، وإذا كنت ترغب في زيادة أرباحك إلى الحد الأقصى، فاستخدم فقط مواقع ربح الـ Crypto الأفضل ربحاً ولا تُضيع وقتك في المواقع ذات مُعدل الربح البطئ أو المُعتمد على الحظ.


5 - إذا وجدت موقعاً يُخبك أنك ستكون ثرياً بين يوم وليلة أو أن الأمر مُغري بشكل لا يُصدق فابتعد عنه

للأسف، ليس هناك الكثير من مواقع ربح العملات مجاناً فقط، بل هناك أيضاً الكثير من المواقع الإحتيالية. قد يكون من الصعب حقًا التمييز بين المواقع الحقيقية ومواقع الإحتيال (لذلك نحن هنا). ولكن كقاعدة عامة، فكر دائمًا "إذا كان الأمر مُغري جداً بشكل لا يُصدق، فربما لأنه كذلك". على سبيل المثال، إذا وعدك موقع بأكثر من 1000 Satoshis يوميًا لمدة 5 دقائق فقط من النقر، فمن المرجح أن تكون عملية احتيال. على الرغم من وجود مواقع ذات مُعدل ربحي جيد بالفعل، ولكن لا يمكن لأي موقع دفع هذا المبلغ دون خسارة. هناك أيضًا الكثير مما يسمى بمواقع "التعدين السحابي" ، وإذا استثمرت بعض عملات البيتكوين، فستدفع لك لبعض الأيام. في كثير من الأحيان، يعدك الموقع بأكثر من 5٪ يوميًا أو أكثر من رأس مالك. هذا أمر سخيف تماماً. فعلى سبيل المثال، إذا استثمرت 100 ساتوشي وكسبت فائدة بنسبة 5٪ في اليوم، فسيكون لديك أكثر من 13000 ساتوشيز بعد 100 يوم، إذا واصلت استثمار أرباحك يومياً فهذا لايُصدق. فليس من الممكن لأي شركة أن تربح هذا القدر من المال واذا كان فلماذا ستطلب منك ال100 أو ال1000 ساتوشي الخاصة بك؟. هذا يعني أنها عملية احتيال ويجب عليك الابتعاد عنها بالتأكيد.

6 - تحقق وتأكد من مصداقية الموقع قبل أن تضع وقت ومجهود به

قبل أن تبدأ في استخدام أي موقع، قم بإجراء بحث سريع على google (أو PRE اذا كنت تُريد الربح عن طريق البحث). واعرف المزيد عن الموقع. هناك الكثير من المواقع التي تُقدم مُراجعات للمواقع الربحية الحنفيات (على سبيل المثال موقعنا فقط ابحث عن اسم الموقع وبجانبه كلمة scam or legit و يُمكنك معرفة ما يقوله الآخرون عن الموقع.

بالطبع ، يمكن تزوير المراجعات،(ليس لدينا بالتأكيد) لكنها تعطيك فكرة عامة جيدة عما يمكن توقعه من الموقع. وإذا كان الموقع عبارة عن عملية احتيال واضحة، فستجد الكثير من الأشخاص يتحدثون عن ذلك.

7 - حاول الحصول دعوة أصدقائك والحصول على إحالات لمواقعك المفضلة

تُقدم معظم مواقع ربح العُملات الرقمية مجاناً عمولة جيدة على الإحالات، إذا قمت بإحالة الأشخاص إليها. نعلم أنه أمر صعب حقاً الحصول على الإحالات، ولكن إذا تمكنت من العثور على بعض الأشخاص النشطين، فسوف تُضاعف أرباحك بسهولة على هذه المواقع. وهناك العديد من الطرق المختلفة لإجراء الإحالات، ولكن ربما تكون أفضل وأسهل طريقة هي التحدث مع أصدقائك. إذا كنت تعتقد أن الموقع رائع،  فيجب أن يكون من السهل إقناع أصدقائك بتجربة الأمر.

8 - استمر في قائمتك ولا تقم بالتبديل بين المواقع كل فترة

هذا يبدو وكأنه لا يحتاج إلى تفكير ، لكننا نرى هذا كثيرًا. يبدأ العديد من الأشخاص بـمواقع، ويسجلون في 10 مواقع مختلفة، ويستخدمونها لبضعة أيام ثم يتوقفون ويُجربون المواقع التالية. هذا مجرد مضيعة للوقت. من الأفضل التسجيل في 5 مواقع على الأكثر في البداية ثم الاستمرار في استخدامها لفترة. لا تستخدمها فقط لبضعة أيام ثم تقوم بالتغيير إلى مواقع أخرى. تقدم لك معظم المواقع مكافأة على الولاء أو تُسمى RP، ويُمكنك الحصول على العديد من الهدايا والعُملات المجانية عن طريقها.

9 - لا تقم بالمُقامرة ... لا تقم بالمُقامرة ... لا تقم بالمُقامرة 

مرة أخرى هو أمر لا يحتاج إلى تفكير كثير. تقدم معظم المواقع بعض الألعاب للمقامرة بأرباحك وهي أفضل طريقة لتخسر بها أرباحك التي كسبتها بشق الأنفس في لحظات. لا تفعل هذا. هناك قول معروف عن المُقامرة (المنزل يفوز دائمًا) ما يعني أن صاحب الموقع أو المكان هو الوحيد المُستفيد من المُقامرة وستخسر أنت أموالك بالتأكيد.

10 - تعلم دائماً عن العملات الرقمية

هدفنا الأساسي هنا هو تعليمك عن عالم العُملات الرقمية والبيتكوين فهناك الكثير من العملات الرقمية المختلفة. أثناء قيامك بالربح، حاول أن تُخصص وقتاً لتعليم نفسك على العملات الرقمية المختلفة والتي تريد تربحها. يقوم معظم الأشخاص بتبديل عملاتهم إلى عُملتهم المفضلة ويحتفظون بها انتظاراً لزيادة سعرها. وإذا كنت على دراية جيدة بالاختلافات وبعالم العُملات فسيُمكنك معرفة العُملات ذات المُستقبل الجيد، فمن المُرجح أن يرتفع سعر هذه العُملات وستكون أرباحك زادت بدون مجهود ورُبما تتضاعف، وإذا قررت الحصول على عملة رقمية غير جيدة وضعيفة وانخفضت قيمتها، فسوف تنخفض أرباحك أيضاً. لهذا السبب يجب أن تعلم نفسك عن عالم العُملات الرقمية وأن تُتابعنا جيداً للمزيد من النصائح ومواقع ربح العُملات الرقمية ونصائح جيدة عن عالم العملات الرقمية والبيتكوين.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق